تسجيل الدخول

زوكيرو

أب البلوز الإيطالي

على مدار مشواره الفني الذي استمر أكثر من ثلاثة عقود، باع المطرب ومؤلف الأغاني والموسيقي الإيطالي الناجح المعروف بلقبه المسرحي «زوكيرو» أكثر من 80 مليون نسخة مسجّلة. اشتهر زوكيرو فورناتشاري في البداية بكونه «أب البلوز الإيطالي»، لكنه يتنقل الآن بين القصائد الغنائية الإيطالية ومقطوعات «الآر آند بي» الشبيهة بالـ»بوغي». فاز بالعديد من الجوائز، ومن أبرزها وسام التميّز من الجمهورية الإيطالية، وجائزتين من جوائز عالم الموسيقى، وست جوائز «بلاتينوم يوروب» من الاتحاد الدولي للصناعة الفونوغرافية، وترشح لنيل جائزة «غرامي». تعاون زوكيرو مع موسيقيين مشهورين على غرار إريك كلابتون، ومايلز ديفيس، وراي تشارلز، وستينغ، وبونو، وبيتر غابرييل، ولوتشيانو بافاروتي. وقدم عروضه في أعرق القاعات مثل قاعة «ألبرت» الملكية ومدرج «أرينا دي فيرونا». وتضمنت الجولة العالمية «بلاك كات» في عام 2017 تقديم 137 حفلاً وهو يشارك حاليًا في جولة عام 2018 بعنوان «وانتد»

جلسة قهوة وتمر"مع" زوكيرو"، بحضور مدير عام دار الأوبرا السلطانيّة مسقط، وذاك في ٣ يناير الساعة 6 مساءً. ( لحاملي تذاكر الحفل فقط)

​80 دقيقة بدون استراحة

يناير 03 2019       7:00 م  
الأسعار
الصندوق 300 ريال
أ++ 71 ريال
أ+ 61 ريال
أ 55 ريال
ب 34 ريال
ت 28 ريال
ث 18 ريال
ج 12 ريال
ح 8 ريال
​​

عروض ذات صلة

  • لوسيرو تينا

    ملكة الصنوج مع جيوفاني اندريا زانون

  • رحلة الأرغن على مدى 500 عام

    موسيقى الأرغن والأوركسترا من عصر الباروك إلى العصر الحديث

  • سيمفونية ماهلر الثالثة

    الاوركسترا الفيلهارمونية السلوفاكية بقيادة إيمانويل فيلاوم

المقالات الصحفية

"زوكيرو" أب البلوز الإيطاليّ بدار الأوبرا السلطانيّة يمتاز بمزجه الأساليب الموسيقية المختلفة، وقدرته العالية على إبهار جمهوره بصوته الفريد، وموسيقاه التي تجمع بين الروك، والبلوز، والجاز، والسول

تفتتح دار الأوبرا السلطانية مسقط برنامج العام الجديد (2019) بحفل المطرب، ومؤلف الأغاني، والموسيقي ال...

الخميس 3 يناير 2019