تسجيل الدخول

مساحات جذابة للفعاليات التجارية

يسر دار الأوبرا السلطانية مسقط بتجهيز خمس مناطق جذابة لتكون متاحة للشركات الكبرى الراغبة في تأجيرها بغرض إقامة فعاليات اجتماعية أو تجارية عالية المستوى مثل حفلات إطلاق المنتجات الجديدة، وحفلات الاستقبال، واحتفالات الذكرى السنوية، وحفلات العشاء الساهرة. هذا العرض المميز متاح فقط وحصريًا للشركات

تعتبر الدار الآن واحدة من أهم الدور حول العالم التي تستقبل عروض الفنون الأدائية المختلفة والوجهة المفضلة لعشاق السياحة الثقافية وأرباب الفنون المميزين. وبفضل استخدام أحدث ما وصلت إلى التكنولوجيا، أصبحت الدار واحدة من أكثر دور الأوبرا تقدمًا وتطورًا حول العالم. وفي ما يلي وصف للمساحات الخمسة المتاحة للشركات، والتي تتمتع كلٌ منها بأجوائها الخاصة وتجمع بين المزايا العملية والطابع الملهم.

الشرفة (الطابق السادس)

IMG_3230-compressed.jpg

تحتل الطابق العلوي في دار الأوبرا السلطانية مسقط شرفة مهيبة، تحيط بها الأقواس الفاخرة، وتوفر الشرفة إطلالات مسائية ساحرة على المدينة التي تتلألأ النجوم في سمائها. يمكن استقبال الضيوف في أجواء مذهلة بمنطقة تتمتع بالخصوصية التامة. تجمع هذه المساحة المغطاة بسقف مرتفع بين الاستمتاع بالهواء الطلق والخصوصية.



قاعة الميدان (الطابق الثاني)

multi-compressed.jpg

توفر ساحة الميدان متعددة الاستخدامات في الطابق الثاني بدار الأوبرا السلطانية مسقط مساحة أنيقة مجهزة بأحدث الأجهزة التقنية والإعلامية لاستضافة أهم فعاليات الشركات في مكان مغلق. كما تستطيع الشركات إضفاء الأجواء التي تتماشى مع العلامة التجارية، بعرض الصور والمؤثرات السينمائية على شاشة عرض LED كبيرة.

 


القاعة الجنوبية

South Porch.jpg


يمكن الوصول من جناح كبار الشخصيات إلى القاعة الجنوبية في دار الأوبرا السلطانية مسقط عبر أبواب خشبية كبيرة، وهي قاعة واسعة فاخرة التأثيث تغمرها الإضاءة الطبيعية بفضل نوافذ قوطية طويلة مصنوعة من الزجاج المنقوش والزخارف المعدنية الدقيقة. تتوسط القاعة ثريا شرقية رائعة تتدلى من السقف الخشبي المنقوش، بينما تلمع الأرضية الرخامية المصممة بنقوش هندسية كلاسيكية. تعد القاعة الجنوبية واحدة من أجمل القاعات في دار الأوبرا السلطانية مسقط، وهي كفيلة بإضفاء لمسة رقي وأناقة على أي فعالية.









الميدان الجنوبي

IMG_9636-compressed.jpg

تتميز حدائق دار الأوبرا السلطانية مسقط بالهدوء والجمال، حيث سيستمتع ضيوفك بنسمات الهواء العليل القادمة من البحر وأصوات المياه الرقراقة في ينابيع المياه، أثناء السير في ممرات تظللها الأشجار الوارفة، والاستراحة في السقيفات المغطاة بنبات الكرم، ومشاهدة المناظر الساحرة لدار الأوبرا السلطانية مسقط في أضواء المساء. ترسم الأزهار لوحة فنية بديعة غنية بالألوان الشرقية الزاهية، وتكتمل روعة الألوان بفضل عبق شجيرات الياسمين وأشجار الياسمين الهندي والورد العُماني. تشجع الممرات المضاءة ليلاً جميع الضيوف للاستمتاع بفعالية الشركة في أجواء ساحرة من الظلال والنور. يقع المرج الكبير في منطقة منعزلة في أطراف هذه الحدائق الخلابة، وهو مكان استثنائي لإقامة الفعاليات الرسمية والأنيقة في مساحة شاسعة من الأعشاب الخضراء النضرة. يوفر المرج الكبير إطلالة ساحرة على المنحوتة المائية القريبة للفنان البريطاني العالمي جايلز راينور. تتخذ هذه التحفة الفنية شكل قوس باتجاه السماء تتدفق المياه الباردة برقة عبر انحناءاته الفضية الرفيعة، ليعكس نفس مستوى البراعة الفنية في الحدائق .


الحدائق

Garden.jpg

تتميز حدائق دار الأوبرا السلطانية مسقط بالهدوء والجمال، حيث سيستمتع ضيوفك بنسمات الهواء العليل القادمة من البحر وأصوات المياه الرقراقة في ينابيع المياه، أثناء السير في ممرات تظللها الأشجار الوارفة، والاستراحة في السقيفات المغطاة بنبات الكرم، ومشاهدة المناظر الساحرة لدار الأوبرا السلطانية مسقط في أضواء المساء. ترسم الأزهار لوحة فنية بديعة غنية بالألوان الشرقية الزاهية، وتكتمل روعة الألوان بفضل عبق شجيرات الياسمين وأشجار الياسمين الهندي والورد العُماني.


تشجع الممرات المضاءة ليلاً جميع الضيوف للاستمتاع بفعالية الشركة في أجواء ساحرة من الظلال والنور. يقع المرج الكبير في منطقة منعزلة في أطراف هذه الحدائق الخلابة، وهو مكان استثنائي لإقامة الفعاليات الرسمية والأنيقة في مساحة شاسعة من الأعشاب الخضراء النضرة. يوفر المرج الكبير إطلالة ساحرة على المنحوتة المائية القريبة للفنان البريطاني العالمي جايلز راينور. تتخذ هذه التحفة الفنية شكل قوس باتجاه السماء تتدفق المياه الباردة برقة عبر انحناءاته الفضية الرفيعة، ليعكس نفس مستوى البراعة الفنية في الحدائق.

 



جدول تفاصيل التأجير

المكان

تجهيزات أو معالم جذب خاصة

عدد الضيوف

الشرفة

مسرح حفلات

إطلالات ساحرة

حتى 80 ضيفًا

قاعة الميدان (الطابق الثاني)

معدلات إعلامية بما في ذلك شاشة عرض LED كبيرة

حتى 110 ضيفًا

القاعة الجنوبية

مسرح حفلات

 نظام صوتي

ديكورات داخلية جميلة

حتى 120 ضيفًا

الميدان الجنوبي

مسرح حفلات

حتى 300 ضيف

الحدائق

 أنظمة إضاءة وصوت

 ممرات مضاءة في الحديقة

 إطلالات ساحرة

مسرح حفلات

حتى 150 ضيفًا





للحجز والاستفسار الرجاء التواصل معنا على:

CAL.jpg a.dhuhli@rohmuscat.org.om      |   WAT.jpg +968 24403906

شروط عامة:

  • 1] مزايا التأجير متاحة حصريًا لفعاليات الشركات عالية المستوى.

  • 2] تستبعد الاحتفالات والفعاليات الخاصة لأفراد العائلات المالكة والسياسيين وأصحاب المقام الرفيع الأجانب.  المساحات الخمسة الواردة في الجدول أعلاه هي الأماكن الوحيدة المتاحة للإيجار.

  • 3] إذا كانت فعالية الشركة مرتبطة بأحد عروض دار الأوبرا السلطانية مسقط، فإن عملية التأجير تخضع لشراء تذاكر لا يقل عددها عن عدد 100% من المشاركين في فعالية الشركة.

  • 4] لا تشمل جميع تكاليف التأجير الواردة في الجدول أعلاه المأكولات والمشروبات، وفريق تقديم الطعام، والمعدات غير الواردة في الجدول.

  • 5]  في حالة الرغبة في الاستعانة بخدمة تقديم الطعام، تحتفظ دار الأوبرا السلطانية بالحق في الموافقة على مقدم الخدمة.

  • 6] يمكن توفير خدمة صف السيارات مقابل تكاليف إضافية.

  • 7] يجب تقديم إشعار قبل 30 يومًا من حجز الفعالية ودفع المبلغ بالكامل وقت الحجز.

  • 8] يجب الالتزام بالزي الرسمي في دار الأوبرا السلطانية مسقط في جميع الفعاليات، وينبغي على الشركة المعنية تحديد ذلك في الدعوات المرسلة إلى الضيوف.