تسجيل الدخول

عن الجاليريا


 

رواق التسوق الملحق بدار الأوبرا السلطانية "أوبرا جاليريا" مفتوح الآن

OG_Directory_Cover.jpg يُعدّ رواق التسوق الملحق بدار الأوبرا السلطانية مسقط والذي يحمل اسم "أوبرا جالاريا" وجهة تسوّق جديدة وفريدة بما يضمه من المحلات الفاخرة والعلامات التجارية العالمية، فضلاً عن عدد من المطاعم والمقاهي الراقية. يتصف رواق التسوق بتصميمه المعماري البديع، إذ يتكون من 50 محلاً يعرض منتجات تتنوع ما بين الأعمال الفنية، والمجوهرات، والأزياء، والعطور. كما يتضمن الرواق فرعاً لبنك مسقط الذي يقدم خدماته المصرفية لزوار دار الأوبرا السلطانية , زوار الأوبرا جالاريا , المقيمين والسياح على حد سواء.
ومن أبرز المحلات التي تتواجد برواق التسوق؛ "باتيك فيليب"، "مجوهرات معوض"، "لالييك"، "أليساندو"، "جان دارسيل" وغيرها، بالإضافة إلى "مور كافيه", "فوشون كافيه" ومقهى "ريشو" الشهير من عاصمة الضباب لندن، والمطعم الهندي الفاخر "إندس". وتستعد بعض العلامات العالمية والمحلية الأخرى لافتتاح محلاتها قريباً مثل "داماني" و"محل هدايا دار الأوبرا السلطانية". كما تم افتتاح المطعم العماني الذي يعد من أرقى المطاعم العمانية لما يحتوي عليه من ديكور فاخر وما يقدمه من وجبات شعبيه تم اختيارها بعناية.

وفي إطار دعم الدار للصناعات الحرفية العمانية التقليدية والمواهب المحلية يحتوي الرواق على محل "البيت الحرفي العماني" التابع للهيئة العامة للصناعات الحرفية والذي يسوق المنتجات التقليدية المتميزة للحرفيين العمانيين من أرجاء السلطنة، كما يحتوي رواق التسوق على أول محل لمصممة الملابس العمانية المعروفة "نوال الهوتية"، وأول محل للهدايا العمانية الفاخرة للمصممة "أسماء الخروصية". الجدير بالذكر أن رواق التسوق "أوبرا جالاريا" لن يرتبط فقط بعروض دار الأوبرا السلطانية أو بجدول الفعاليات، بل سيكون له مواعيده المختلفة، إذ سيفتح أبوابه يومياً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً دون توقف. أما المطاعم والمقاهي فسوف تفتح من الثامنة صباحاً وحتى منتصف الليل بشكل يومي على مدار العام حتى خلال العطلات الأسبوعية والرسمية، وسوف يكون لزوار الرواق مداخل خاصة لهم ولمركباتهم ومواقف قريبة من الرواق تسهيلاً لهم. للمزيد من التفاصل – الأوبرا جالاريا