أسئلة وأجوبة

س: ما هي الباقات الدائمة؟

ج: هي عروض محددة مسبقاً قسمت إلى باقات معينة، وعند شرائها دفعة واحدة يمكن الحصول على خصم قدره 15٪. 

لنمنح المزيد من الفائدة لضيوفنا الذين يشترون التذاكر في عملية طلب واحدة، نقدم لهم نفس المقاعد في نفس المواقع لكافة عروض الموسم (تخضع لشرط التوفر)

س: هل من الممكن الحصول على خصم 30٪ إذا قمت بشراء تذاكر لمعظم العروض ولكن ليس لجميعها؟

ج: للحصول على هذا الخصم يجب شراء تذاكر لجميع عروض الموسم.

س: ما هي خصومات المجموعات؟

ج: العروض الخاصة بالمجموعات تكون بشراء 10 تذاكر على الأقل لعرض مسرحي معين للشركات أو للأفراد. يطبق خصم المجموعات كما يلي:

«المجموعة1»: الحد الأقصى هو 24 تذكرة.

«المجموعة 2»: الحد الأقصى هو 50 تذكرة.

«المجموعة 3»: عدد غير محدود.

(تخضع لشرط التوفر)

س: ما هي عروض «البيع الفردي للتذاكر»؟

ج: عروض «البيع الفردي للتذاكر» هو شراء التذاكر لعرض مسرحي واحد أو عروض مسرحية وليس لباقة كاملة، وهو يتضمن شراء عدد من التذاكر يتراوح بين تذكرة واحدة و 9 تذاكر.

س: هل يمكن للشخص أن يجمع بين خصومات مختلفة في عملية شراء واحدة (على سبيل المثال هل يمكن الحصول على خصم إضافي قيمته 15٪ لتذاكر الأطفال عند شراء باقة معينة)؟

ج: سوف يطبق أعلى خصم في حال انطبقت الشروط عند إتمام كل عملية شراء. 

س: ماذا تعني المناطق والمستويات في المسرح؟

ج: تخضع تسعيرة التذاكر إلى عاملين: موقع المقعد (المنطقة) وتصنيف مستوى العرض (المستويات)

من المهم أن تكون على اطلاع بهذه المعلومات قبل اختيارك للمقاعد حيث أن السعر قد يختلف لكل مقعد بناء على العروض المختلفة

س: ما هي السياسة المتبعة لارتداء الملابس؟ وهل هي خاضعة للتغيير خلال العروض والفعاليات المختلفة لدار الأوبرا السلطانية مسقط؟

ج: يجب ارتداء الملابس الرسمية كالبدلة الرسمية أو سترة العشاء للرجال غير العمانيين، والفساتين المحتشمة للركبة بالنسبة للنساء، والدشداشة والمصر  بالنسبة للعمانيين، لا يسمح بارتداء الجينز، القمصان ذات الأكمام القصيرة، الأحذية الرياضية، ويتم تطبيق هذه السياسة على جميع الفعاليات المقامة في دار الأوبرا السلطانية مسقط. 

س: ما هي الباقات المتنوعة أو المرنة؟

ج: هي باقات مصممة خصيصاً لتمنحك حرية اختيار الباقة التي تناسبك، بالإضافة لإمكانية تغيير مكان الجلوس وعدد المقاعد. هناك ثلاث خيارات متنوعة للباقات المرنة: «الباقة المرنة 3» تخولك اختيار أية 3 عروض لخصم قدره 10٪، «الباقة المرنة 5» تخولك اختيار أية 5 عروض لخصم قدره 15٪، «الباقة المرنة 8+» تخولك اختيار 8 عروض أو  أكثر لخصم قدره 20٪.

س: ما هي قيمة خصم تذاكر كافة عروض الموسم؟

ج: نقدم لضيوفنا الكرام خيار الحصول على تذاكر لكل عروض الموسم بخصم قدره 30%، بالإضافة لذلك بإمكانهم اختيار موقع جلوسهم المفضل خلال الموسم كاملاً «خاضع للتوفر عند الشراء»